صراع قوي في بطولة قطر الوطنية للسرعة "للسيارات"

سيارات الأحد 19-03-2017 الساعة 12:00 ص

جانب من تتويج الفائزين
الدوحة - محمد علي المهندي

اختتمت عصر أمس السبت منافسات الجولة الثانية من بطولة قطر الوطنية للسرعة (سبرينت) لفئة السيارات، والتي أقيمت أمام باحة حلبة لوسيل الدولية بمشاركة واسعة من نجوم اللعبة، والذين وصل عددهم الإجمالي إلى 32 سائقا غالبيتهم من المتسابقين المحليين إضافة إلى تواجد أعداد أخرى من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.

وأقيم السباق تحت إشراف اتحاد السيارات والدراجات النارية، وفي حضور عبد الرحمن المناعي رئيس الاتحاد وسلطان المريخي المدير التنفيذي، والذي قام بتتويج الأبطال الفائزين بالكؤوس والميداليات مع ختام المنافسات في الفئات السبع التي شهدت صراع ساخن على المراكز الأولي.

وأسفرت النتائج في فئة 1M عن فوز عبد الله الخلايفي على متن سيارته تويوتا جي تي 86 بالمركز الأول، تلاه نديم زياد على متن سيارة رينو كليو في المركز الثاني، ثم فخر الدين بيجاوي على متن سيار رينو كليو في المركز الثالث.

وفي فئة 1S حقق ياسر الجلاهمة على متن سيارة ويستفيلد سبورت المركز الأول بأفضل زمن، تلاه محمد النعيمي على متن سيارة سوبارو في المركز الثاني، ثم سعد فهد على متن سيارة سوبارو في المركز الثالث.

وفي فئة 3S التي شهدت الإقبال الأكبر من عدد المشاركين، أحرز محمد سيف الخرعان على متن سيارة كورفيت شافي المركز الأول، تلاه مارتين إستافيل على متن سيارة بورش 911 في المركز الثاني، ودينيس نيكيتوبوليس على متن سيار نيسان 370 زد في المركز الثالث.

وفي فئة 4S فاز علي المنصوري على متن سيارة سوبارو بالمركز الأول مسجلا أفضل زمن في السباق، تلاه في المركز الثاني السائق فهد الكواري على متن سيارة ميتسوبيشي إيفوليوشن، بينما جاء عبد العزيز الهاجر على متن سيارة فولكسفاجن في المركز الثالث.

وتأتي هذه البطولة التي تتطور من جولة لأخرى في ظل الإقبال الكبير الذي تشهده من حيث عدد المشاركين، حيث شهدت الجولة الأولى مشاركة 20 سائقا قبل أن يقفز العدد في هذه الجولة إلى 32 سائقا ضمن روزنامة الاتحاد، لجذب أكبر عدد من الشباب القطري لممارسة أنشطتهم في رياضة قيادة السيارات في إطار تنافسي وقانوني للحد من حوادث السيارات في الشوارع.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق