ينتج خلطات الحليب والشيكولاتة والفواكه بنكهات مختلفة

بالصور.. "بك أند شيك".. مشروع قطري ينافس المنتجات الأجنبية

محليات الإثنين 20-03-2017 الساعة 7:04 م

مشروع "بيك أند شيك"
تقوى عفيفي

السعيد: افتتحت 4 فروع للمشروع ومازلت أطمح إلى المزيد

الشوكولاه الساخنة والقهوة ستكونان متاحتين في المتاجر قريباً

مستعدون للعمل مع شركاء لإنشاء منافذ في المناطق شديدة الازدحام

في رحلة دراسة استمرت سنوات خارج الدوحة، استطاع أحد المواطنين الشباب الاستفادة من تجربته في المشاريع الصغيرة التي يتم ترويجها خارج الدولة، لنقل التجربة على أرض قطر بطابع محلي قطري 100%، حيث استطاع عبد الله فالح السعيد أن يضع بصمة في عالم الأعمال.

وقال: بدأت مشروعي منذ ثلاثة أعوام تقريباً، وكنت في كل يوم أفكر كيف لي أن أقوم بتدشين مشروع يعمل على تأصيل الجانب القطري بنفوس الأجانب، وبالفعل استوحيت فكرة المشروع من أحد البلاد الأجنبية، حيث أكملت دراستي هناك، واستطعت أن أتعلم بعض الأشياء التي تختص بهذا المشروع. ويكمل السعيد " فكرة مشروعي تقوم على إنتاج خلطات الحليب والشيكولاتة والفواكه بنكهات مختلفة".

"بك أند شيك" ميلك شيك، هو نوع مختلف من خليط الآيس كريم. فهو يدخل في أكثر من 150 من منتجات الشوكولاه والفواكه الطبيعية، ثم يخلط مع الآيس كريم والحليب لإنتاج خليط فريد ولذيذ.

يقوم السعيد بالاستمرار في ابتكار وتطوير منتجاته، حيث إن الشوكولاتة الساخنة والقهوة ستكونان متاحتين في متاجرهم قريباً، ويعد مشروعه الأول من نوعه في السوق المحلي. ويختتم السعيد حديثه قائلاً: نتطلع دائماً للتوسع في مواقع جديدة، ونحن مستعدون للعمل مع شركاء لإنشاء منافذ في المناطق شديدة الازدحام التي يمكن أن تسمح بجذب المزيد من العملاء.

مشروع "بيك أند شيك"
مشروع "بيك أند شيك"
مشروع "بيك أند شيك"
عبدالله السعيد صاحب مشروع "بيك أند شيك"
مشروع "بيك أند شيك"

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق