المناعي يتوج بفضية الجري بدورة الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص

رياضة الإثنين 20-03-2017 الساعة 9:42 م

عبدالله ناصر المناعي بعد الفوز
رامساو (النمسا) - قنا

توج القطري عبدالله ناصر المناعي بالميدالية الفضية بعد فوزه بالمركز الثاني اليوم، في مسابقة الجري على الثلج لمسافة 100 متر بدورة الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص المقام في النمسا وتحديدا في مدينة رامساو.

وقطع المناعي مسافة السباق في زمن قدره 16.87 ثانية بفارق ضئيل للغاية عن المركز الأول الذي حققه اللاعب الفنزويلي جوس الحاصل على الذهبية بزمن قدره 16.38 ثانية، وحصل اللاعب دانيللو من جبل طارق على المركز الثالث والبرونزية بزمن قدره 17.63 ثانية.

وجاء فوز المناعي نتيجة العزيمة الكبيرة التي يتمتع بها رغم صعوبة السباق وقوة المنافسة من جانب 7 لاعبين آخرين شاركوا معه في نفس الفئة، ولكنه تجاوز كل الصعوبات وظفر بالميدالية الفضية ليحقق أول ألقاب المنتخب القطري لذوي الاحتياجات الخاصة المشارك في الألعاب العالمية الشتوية المقامة بالنمسا.

من جهته، أحرز القطري سعود السليطي المركز الرابع في سباق الـ100 لمسابقة الجري على الثلج للمجموعة التي شارك بها.

ويسعى لاعبو المنتخب القطري لذوي الاحتياجات الخاصة غدا لتحقيق المزيد من الإنجازات في السباق الذي سيقام غدا لمسافة 200 متر بمشاركة الثنائي عبدالله المناعي وسعود السليطي كل بحسب المجموعة التي يشارك بها وذلك بمدينة رامساو.

كما يخوض لاعب العنابي حمد جابر البحيح غدا نهائي بطولة الجري على الثلج لمسافة 111 مترا وذلك في مدينة جراتس وسط رغبة كبيرة منه ومن مدربه حاتم بدير في الحصول على أحد المراكز الأولى بالنهائي.

ويشارك حمد البحيح بالألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص في مسابقة الجري على الثلج لمسافتي 111 و222 مترا بينما يخوض زميله خليفة الدوسري منافسات مسابقتي 333 و500 متر.

وتقدم سعادة الشيخ عبدالرحمن بن سعود آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، بالتهنئة لبعثة العنابي بالنمسا، خلال اتصال هاتفي مع أمير الملا رئيس بعثة العنابي، بعد فوز اللاعب عبدالله المناعي بالميدالية الفضية في مسابقة 100 متر بمنافسات الجري على الثلج.

وعبر سعادته عن رغبة الاتحاد في مواصلة الانتصارات والتأكيد على قدرات لاعبي المنتخب القطري في تحقيق الأفضل دائما من أجل حصد المزيد من الميداليات في بقية البطولة ورفع العلم القطري عاليا.

من جهته، قال أمير الملا المدير التنفيذي للاتحاد القطري في تصريح صحفي اليوم، إن الفوز يعبر عن تكاتف أعضاء المنتخب القطري وحرصهم على التواجد في المحافل الدولية.. مشيرا إلى أن الهدف من المشاركة في الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص هو صعود منصات التتويج ورفع العلم القطري عاليا.

كما أعرب اللاعب عبدالله المناعي عن سعادته بالحصول على الميدالية الفضية في الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص في النمسا.

وقال المناعي في تصريح صحفي اليوم، إنه كان يتمنى الحصول على المركز الأول بالسباق، ولكنه لم يوفق في ذلك وسيحاول التعويض في سباق الـ 200 متر غدا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق