الميرة تطلق حملتها الرمضانية في 36 فرعاً.. تشمل 1438 سلعة بسعر التكلفة

اقتصاد محلي الإثنين 15-05-2017 الساعة 5:02 م

الميرة تطلق حملتها الرمضانية في 36 فرعاً
الدوحة - الشرق

تحت شعار "فيضٌ من الخير في شهر الخير"، أطلقت شركة الميرة للمواد الإستهلاكية رسميًا حملة شهر رمضان لهذا العام بطرح 1438 منتجًا بسعر التكلفة في 35 من فروعها في أنحاء الدولة، بالإضافة إلى جيان هايبرماركت. وفي إطار حملتها هذه، تشارك الميرة في مهرجان كتارا للمواد الإستهلاكية "ميرة رمضان" وذلك طوال الشهر المبارك.

كجزء من حملة هذا العام، سيتمكن العملاء في 35 من فروع الميرة، إلى جانب جيان هايبرماركت، من شراء منتجات بسعر التكلفة، حيث تم انتقاء 1438 منتجًا عالي الجودة لتلبية احتياجات المتسوقين في الشهر الفضيل، والتي سيتمكن المستهلاك من تحديدها من خلال علامات توضيحية على الرفوف.

وبمناسبة إطلاق الحملة، قال السيد كوبس لومبارد، الرئيس التنفيذي بالإنابة، مدير إدارة المبيعات والعمليات في الميرة: منذ انطلاقها، كانت الميرة ولا تزال في قلب المجتمع، حيث لا توفّر جهدًا لإحداث فرق ملموس في تجربة التسوق للعملاء في جميع أنحاء الدولة. وكجزء من التزامنا الراسخ تجاه رفاه وازدهار المجتمع الذي نعمل فيه، تقوم الميرة في كل عام بتنظيم عروض ضخمة تشمل مئات السلع الغذائية وغير الغذائية لتلبية احتياجات جميع الأسر التي تحتفي بالشهر الفضيل، من السحور وحتى الإفطار".

وأضاف: "هذا العام، يسرنا أن نوسع حملة رمضان من خلال مشاركة الميرة بمهرجان كتارا "ميرة رمضان" تأكيدًا على تقديرنا للدعم المتواصل الذي نتلقاه من عملائنا، ومشاركتنا لجميع الأسر في قطر بالاحتفاء بالشهر الفضيل. إلى جانب ذلك، سنقوم بتوفير 1438 سلعة استهلاكية بسعر التكلفة، تيمنًا بالسنة الهجرية 1438هـ. نعتقد أن الطريقة المثلى للاحتفاء مع عملائنا بالشهر الكريم، تتمثل بمشاركتنا لهم أجمل الأوقات في جميع المناسبات العزيزة على قلوبهم".

يُقام مهرجان "ميرة رمضان" في مؤسسة القرية التراثية في الفترة من 11 مايو وحتى 29 يونيو، ويستضيف أكثر من 30 شركة محلية لتوريد الأغذية، حيث تقدم تشكيلة كبيرة من المنتجات الرمضانية، إلى جانب المواد الغذائية بأسعار مخفّضة، بهدف مساعدة الأسر في أنحاء البلاد في استعداداتها لاستقبال الشهر الكريم.

كوبس لومبارد الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الميرة للمواد الإستهلاكية

خلال فترة مهرجان "ميرة رمضان" وفي إطار حملتها الرمضانية، توفر الميرة لزوار كتارا تشكيلة غنية من العروض الرمضانية الخاصة، المواد الغذائية الأساسية، ومجموعة منتقاة من 1438 سلعة استهلاكية موجودة حاليًا على الرفوف وبسعر التكلفة في عدد من فروع الشركة. لقد تم إعداد ديكورات متجر الميرة من الداخل في المهرجان ليعكس الألوان الداخلية لفروع الشركة المفتتحة حديثًا وليعكس أحدث تصاميم رفوفها المبتكرة، بما ينسجم مع هوية الشركة.

تأتي حملة الميرة الرمضانية في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، وفي سياق تزويد المستهلكين في قطر بمنتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة، بما ينسجم مع شعار الميرة "الأكثر تميزًا وقربًا".

كما ستقوم الميرة بتوفير كميات كافية من سلع "التموين" للمواطنين القطريين في 34 فرعًا من مراكز التسوق التابعة لها في جميع أنحاء قطر خلال الشهر الكريم. إلى جانب ذلك، تقوم الميرة حاليًا بالتعاون مع مورديها المحليين بتزويد عملائها بعروض مميزة على مجموعة متنوعة من المنتجات الإستهلاكية والأجهزة المنزلية في متاجرها.

وبهدف إبقاء المستهلكين خلال شهر رمضان على اطلاع دائم بأحدث المبادرات، ستستخدم الميرة ملصقات خاصة على المنتجات التي سيتم تسعيرها من قبل وزارة الإقتصاد والتجارة.

كما تواصل الشركة تعاونها باستمرار مع مورديها المحليين والخارجيين، لتوريد واستيراد أفضل المنتجات من مصادر الشركة المختلفة قبل حلول الشهر الكريم، بما في ذلك تركيا، تايلاند، فيتنام، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، وغيرها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق