العرض تختتم فعالياته 21 يونيو

القطرية: 50% تخفيضاً على تذاكر درجة الأعمال

سياحة وسفر الثلاثاء 16-05-2017 الساعة 8:10 م

الخطوط الجوية القطرية من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم
بدرالدين مالك

دعت الخطوط الجوية القطرية المسافرين من كل أنحاء العالم لتجربة الرفاهية على متن أسطولها، من خلال عروض وتخفيضات تصل إلى 50% على تذاكر رجال الأعمال. وقالت الناقلة إن هذه العرض النوعي سوف تختتم فعالياته في 21 يونيو من العام الجاري.

وقالت الخطوط القطرية إن هذا العرض يسري فقط على درجة رجال الأعمال، وفي حال عدم وجود درجة رجال أعمال يمكن ترقيتها للدرجة الأولي. ويأتي هذا العرض ليقدم أروع فرص السفر إلى الوجهات المفضلة للمسافرين لقضاء العطلات.

كما أنه يقدم للمسافرين فرصة الاختيار من بين مجموعة أوسع من الباقات وعروض السفر المذهلة لتمكنهم من استكشاف العالم. كما يستطيع المسافرون الآن السفر واكتشاف أكثر من 150 وجهة في شبكة الخطوط الجوية القطرية عبر مطار حمد الدولي في الدوحة، الذي يعدّ واحد من أفضل عشر مطارات في العالم.

كما يمكن للمسافرين اكتشاف وجهات جديدة أضيفت إلى شبكة الخطوط الجوية القطرية في عام 2017.

وكانت الخطوط القطرية فد أعلنت عن إضافة 12 وجهة جديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2018، وهي: سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية، وكارديف في المملكة المتحدة، ويوتاباو في تايلاند، وشيتاجونج في بنجلاديش، وميكونوس في اليونان، وملقا في إسبانيا، وأكرا في غانا، ولشبونة في البرتغال، وأبيدجان في ساحل العاج، وبراغ في جمهورية التشيك، وكييف في أوكرانيا، ومومباسا في كينيا.

وتعد الخطوط الجوية القطرية شركة رائدة في تقديم أحدث الخدمات في قطاع الطيران، وواحدة من أسرع شركات الطيران نموًا وتشغّل واحدًا من أحدث الأساطيل في العالم. وتمتلك الخطوط الجوية القطرية 197 طائرة حديثة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة عمل وسياحة في القارات الست.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق