ناقشت أحدث التقنيات لتطوير القطاع

إختتام قمة الفندقة والضيافة بالدوحة

اقتصاد محلي الخميس 18-05-2017 الساعة 6:14 م

القمة شهدت مناقشة أخر تطورات الفندقة
الدوحة - الشرق

اختتمت أعمال الدورة الـ11 لقمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط، التي عقدت بالدوحة، وقد جمعت القمة على مدى يومين كبار اللاعبين الرئيسيين في الصناعة على المستوى الاقليمي والعالمي في العديد من اللقاءات الثنائية، لمناقشة آخر التطورات التقنية، وخلق فرص عمل جديدة، وتحديد أبرز القضايا والتحديات التي تواجه القطاع.

وخلال أعمال القمة، ألقى السيد "فيكرام لومبا"، مدير قسم عقارات الضيافة والترفيه والخدمات الاستشارية في PwC الشرق الأوسط ، كلمة تحدث فيها عن واقع خبرته عن التوجهات العالمية الحالية المؤثرة على فرص الأعمال حول العالم، وشرح فيها العوامل التي تؤدي للتغيرات الدائمة في قطاع الضيافة العالمي.

من جهته، قال "جانيش بابو"، المدير في شركة IDE المنظمة للقمة: "استهدفت القمة دعم خبراء الصناعة من خلال دراسة أحدث التوجهات العالمية والتحديات التي تواجه صناعة الفندقة والضيافة عموما. وجاءت القمة لتخدم هذا الهدف بنجاح باهر، حيث إن هذه النقاشات هي اليوم أكثر أهمية منها في أي وقت مضى، خصوصا أن منطقة الشرق الأوسط تستعد لنمو كبير في هذا القطاع خلال السنوات القادمة. ونحن على ثقة أن القمة استطاعت أن تقدم قيمة مضافة للعاملين في هذه الصناعة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق