عنابي الشباب يخسر أمام هونج كونج في بطولة آسيا لكرة الصالات

رياضة الجمعة 19-05-2017 الساعة 4:43 م

مباراة العنابي وهونج كونج
بانكوك - قنا

خسر المنتخب القطري للشباب لكرة الصالات أمام هونج كونج بنتيجة (2-3) في المباراة التي جمعتهما اليوم على صالة بانكوك آرينا في بانكوك، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة آسيا للشباب تحت 20 عاما لكرة الصالات 2017 في تايلاند.

سجل أهداف المباراة عبيد البوشريدة وسليم البلوشي للعنابي في الدقيقتين 21 و39، وسجل أهداف هونج كونج تشيونج تشاك واي في الدقيقة 17 وليو كين بو في الدقيقتين 27 و38.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضا تعادل لبنان مع أوزبكستان بنتيجة (4-4) على ذات الصالة، علما بأن المجموعة تضم أيضا منتخب ميانمار.

وحافظ المنتخب الأوزبكي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام منتخب لبنان، مقابل 6 نقاط من أربع مباريات لمنتخب هونج كونج و3 نقاط لمنتخب ميانمار، في حين بقي رصيد العنابي خاليا من النقاط، حيث ضمن منتخبي أوزبكستان ولبنان التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وتقام الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة غدا السبت، حيث يلتقي العنابي مع منتخب أوزبكستان، ومنتخب ميانمار مع نظيره اللبناني.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته الاثنين المقبل 22 مايو الجاري.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق