بيل: لست جاهزا بنسبة 100 % لنهائي دوري الأبطا

رياضة الثلاثاء 30-05-2017 الساعة 7:49 م

جاريث بيل
مدريد - رويترز

قال جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الاسباني اليوم الثلاثاء، إنه نادم على تعجل العودة للمنافسات بعد جراحة في الكاحل خضع لها في بداية الموسم وأقر بأنه ليس في كامل جاهزيته لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام يوفنتوس الايطالي في كارديف.

وغاب بيل لنحو ثلاثة أشهر بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في نوفمبر تشرين الثاني الماضي أمام سبورتنج لشبونة وابتعد عن المنافسات آخر ستة أسابيع بسبب إصابتين مختلفتين في ربلة الساق.

وقال إنه لم يتعاف بالكامل ويبدو أنه استسلم لعدم المشاركة أساسيا في النهائي الذي سيقام على أرضه ووسط جماهيره.

وأبلغ بيل الصحفيين اليوم الثلاثاء "لست جاهزا بنسبة 100 %. لم ألعب طوال ستة أو سبعة أسابيع. خضعت لعملية في الكاحل.. التي لم أتعاف منها بالكامل. كنت أعاني من ألم شديد في التدريبات وتناولت أدوية لتخطي المباريات".

وقال "بالطبع الوضع بعد أي عملية يكون صعبا.. ولكن في وسط الموسم يكون الأمر أصعب. تريد أن تعود بأسرع وقت ممكن. بعد مرور وقت.. أدركت أنه كان علي الابتعاد عن المنافسات لوقت أطول لأتعافى على النحو الأمثل. ولكن لم يحدث هذا. من يعش يتعلم".

وفاز بيل بدوري الأبطال مرتين مع ريال إذ سجل في الفوز 4-1 على اتليتيكو مدريد في لشبونة في 2014 وسجل ركلة ترجيح في مرمى اتليتيكو أيضا في نهائي ميلانو 2016.

وهيمن تساؤل بشأن اللاعب الذي سيعتمد عليه المدرب زين الدين زيدان في التشكيلة الأساسية بين بيل وإيسكو في المباراة التي يسعى فيها ريال لأن يصبح أول فريق ينجح في الدفاع عن لقبه منذ فعلها ميلانو في 1990.

وقال بيل إنه سيتقبل قرار زيدان أيا كان وإن إيسكو في وضع جيد في السباق نحو مكان في التشكيلة الأساسية بعدما سجل خمسة أهداف وصنع ثلاثة في آخر ثماني مباريات.

وقال بيل الذي انضم إلى ريال قادما من توتنهام هوتسبير في 2013 في صفقة قياسية عالمية آنذاك مقابل 100 مليون يورو "إذا استدعاني المدرب للتشكيلة الأساسية.. فسأكون مستعدا بالطبع. ولكن خوض المباراة بأكملها.. لم أشارك بصورة كبيرة هذا العام منذ الجراحة.. لذا فسيكون صعبا".

وأضاف "إيسكو يقدم أداء رائع للغاية في نهاية الموسم.. لذا فسأتفهم قرار المدرب".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق