ماذا يريد مورينيو من موسم انتقالات مانشستر يونايتد؟

رياضة عالمية الثلاثاء 04-07-2017 الساعة 10:52 ص

جوزيه مورينيو
القاهرة - أحمد مجدي

يبدو أن مورينيو يخطط لاكتساح أوروبا شرقًا وغربًا، بعد موسم حظي فيه بـ 3 بطولات، وبتأهل لدوري الأبطال، لكنه ينوي على موسم آخر، يبدو من موسم انتقالاته أنه لا يريد ترك الفرصة لغيره ليحوز أي بطولة.

مورينيو أعلن رغبته العاجلة في التعاقد مع موراتا، وخاميس رودريجيز، واستقدم بالفعل ليندولف، ويطمح لاستقدام كل من الويلزي جاريث بيل، والبرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، لينضموا إلى تشكيلة حالية أبرز نجومها الفرنسي بول بوجبا، أغلى لاعب في العالم، وهينريك مخيتاريان، وغيرهما من الأسماء اللامعة، خصوصًا مع اقتراب الرحيل الرسمي لزلاتان إبراهيموفيتش عن الفريق.

لكن بعض التقارير الصحفية الإنجليزية أشارت إلى وجود مشاكل بين المدرب البرتغالي والإدارة، لأن الأخيرة لم تحقق له ما يريده بشأن الصفقات من بعد استقدام ليندولف، المدافع السويدي الصلب، وهو الأمر الذي يعزيه البعض إلى ارتفاع تكلفة الصفقات التي يقصدها مورينيو، وتعقيد شروطها الجزائية، وإجراءات فسخ التعاقد الخاصة بها.

كسر عقد نيمار على سبيل المثال، يصل إلى 174 مليون جنيه إسترليني، رقم صادم ويصعب دفعه، بل وتواترت أنباء نهاية الموسم المنصرم، أن مانشستر يريد تحطيم كل الأرقام بصفقة ينوي من خلالها جلب البرازيلي الأول على مستوى العالم.

استقدام نيمار محاط أيضًا بمنافسة هائلة من باريس سان جيرمان، الذي يقدم كل عام عرضًا لبرشلونة ونيمار، يرفع فيه السعر عن العرض الفائت، وهو الأمر الذي لن يستطيع التنافس معه فيه سوى قطبي مدينة مانشستر، والشياطين الحمر في مقدمتهما.

مشاكل الضرائب التي يعاني منها أفضل لاعب في العالم 2016 "كريستيانو رونالدو" فتحت الباب أمام أحلام عريضة لجماهير مانشستر، كي يعود فتاهم المدلل من جديد إلى الأولد ترافورد، وقد صرح أكثر من مرة أنه قد ينهي حياته الكروية بالقميص الأحمر، لكن كل هذه حتى الآن تكهنات لم ترق إلى درجة اليقين.

فهل تستطيع الإدارة المانشستراوية تحقيق أحلام مورينيو، وبناء فريق الأحلام الذي يطمح للسيطرة على أوروبا كلها من خلاله، أم أن قادم الأيام قد تشهد تناميًا لمشكلات البرتغالي مع الإدارة؟.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق