بدير يستعد بقوة لإحراز ميدالية لندن 2017

رياضة محلية الخميس 20-07-2017 الساعة 9:46 م

أحمد بدير
الدوحة – قنا

يواصل أحمد بدير لاعب المنتخب القطري لرمي الرمح إعداده اليومي من أجل المشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى التي تستضيفها العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 4 وحتى 13 من شهر أغسطس المقبل، وبمشاركة أكثر من 1900 رياضي يمثلون أكثر من 200 دولة حول العالم.

وقد شارك بدير الذي كان أصغر المتنافسين من بين أقرانه في رمي الرمح في أولمبياد ريو 2016 منذ بداية هذا العام في جدول مكثف اشتمل على معسكر تدريبي لمدة شهرين في فنلندا، بجانب مشاركته في البطولتين العربية و الآسيوية، كما شارك في منافسات جولة الدوحة للدوري الماسي التي أقيمت في شهر مايو الماضي والتي تعتبر الأولى له على الإطلاق، إضافة إلى جولة موناكو للدوري الماسي، وتلك المشاركات تمثل استعدادا جيدا قبل خوضه منافسات ألعاب القوى في لندن.

وكانت آخر إنجازاته مشاركته في البطولة الآسيوية السادسة عشرة التي نظمتها الهند في بداية الشهر الجاري حيث حصل على الميدالية الفضية.

يذكر أن بدير هو من خريجي أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي.

ويحرص بدير على أن يكون على أتم الاستعداد للمشاركة في بطولة لندن من خلال الالتزام بجدوله التدريبي المكثف الذي يتزامن مع حصصه الدراسية في جامعة قطر، وعن هذا يقول: "لقد كان جزءا من خطة الاستعداد لمنافسات بطولة العالم لألعاب القوى في لندن هو المشاركة في أكبر عدد من المنافسات قبيل البطولة، مع الحرص على الراحة وتجنب أي احتمال للتعرض للإصابات".

وأضاف سيكون عناصر المنتخب الألماني أكبر المنافسين لي في هذه البطولة، إذ يمتلك هذا المنتخب عددا من أمهر وأقوى المواهب في رمي الرمح.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق