دول الحصار تسيس الرياضة.. إلغاء بطولات الطائرة وتأجيل السلة

رياضة الخميس 17-08-2017 الساعة 10:59 ص

شعار البطولة الخليجية للكرة الطائرة للاندية
الدوحة - الشرق

أعلنت اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون الخليجي عبر كتاب أرسلته إلى الاتحاد القطري إلغاء جميع البطولات الخليجية الخاصة بالمنتخبات، والتي كان محددا قيامها سابقا، وذلك بسبب الأزمة الراهنة في المنطقة.. وقد شكل كتاب اللجنة التنظيمية حلقة جديدة من سلسلة إقحام الرياضة في آتون الخلافات السياسية من خلال الأزمة التي افتعلتها دول الحصار دون أي مسوغات لتطال الأزمة كل مناحي الحياة بما في ذلك المجال الرياضي بحيث تسللت ذيول الأزمة لتلقي بوجهها الكالح على البطولات الرياضية ومن بينها الكرة الطائرة.

وقد صرح علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة قائلا: كان من المقرر أن تستضيف البطولة الخليجية للناشئين خلال شهر سبتمبر المقبل ولكن تم الإلغاء وفق هذا القرار بجانب عدد من البطولات منها بطولة الرجال التي كان محددا قيامها في البحرين. موضحا أن الاتحاد القطري سيقوم باتخاذ إجراءات قانونية للحفاظ على حقه ولإثبات الأضرار التي حدثت له نتيجة للقرار لأن هناك التزامات واتفاقيات قام الاتحاد بتوقيعها مع عدد من الشركات والفنادق والمؤسسات لتنظيم هذه البطولة.

ونحن في (الشرق الرياضي) ومن واقع الحال الذي ألقى بظلاله على الساحة الرياضية قمنا بإجراء العديد من الاتصالات لاستجلاء الموقف والآراء استشرافا لمستقبل البطولات الخليجية ولجانها التنظيمية خلال الفترة المقبلة في ظل هذا التطور السلبي الذي انعكس على الرياضة الخليجية في ظل الأزمة التي افتعلتها دول الحصار الجائر على قطر وما سيترتب عليها من تداعيات فكانت الحصيلة التالية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق