فيديو.. هذا يحدث في السعودية .. هل تصدق ذلك؟

تقارير السبت 23-09-2017 الساعة 8:42 م

عبد الرحيم ضرار

تداول نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مقطع فيديو لإحتفال موسيقى صاخب أقيم بشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز "شارع التحلية" في العاصمة السعودية الرياض وذلك ضمن فعاليات مهرجان "جادة الترفيه" للإحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 87، ويأتي ذلك في ظل غياب تام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتي كانت تلعب دوراً كبيراً في ضبط وتوجيه الشارع العام السعودي.

وأكد المغردون أن الإحتفال الموسيقي المختلط الذي شهده شارع التحلية ينبئ بأن المملكة مقبلة على عصر جديد وتحول كبير لم يروا له مثيل، مضيفين أن الإحتفال بالإغاني والموسيقى والفوضى التي شهدها شارع التحلية لا يعتبر حباً للوطن، مؤكدين أن حب الوطن يقوم على إحترام المبادئ والبناء والعطاء.

وعبر المغردون عن إستغرابهم من أن يقام مثل هذا الإحتفال المشين في بلاد الحرمين الشريفين، معتبرين أنها ظاهرة خطيرة .

من ناحية أخرى، كان يوسف العتيبة سفير الإمارات لدى واشنطن قد كشف مؤخراً في مقابلة مع احدى القنوات التلفزيونية الأمريكية عن وجود مخططات لتحول أنظمة الحكم في المملكة العربية السعودية ودول الحصار نحو العلمانية لتصبح هذه الدول مستقرة ومزدهرة، على حد قوله، مؤكدا أن هذا التحول سيتحقق في العشر سنوات المقبلة .

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه بالسعودية هي الجهة المسؤولة عن تنظيم الإحتفال باليوم الوطني للمملكة وذلك بالتنسيق مع الوزارات والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة، وتتضمن الإحتفالات حفلات موسيقية وعروض مسرحية وسيرك وعروض "ملحمة وطن"وعدد من الفعاليات الأخرى.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق