أطلقتها قطر الخيرية بالتعاون مع رابطة المرأة

حملة "مجتمعي إيجابي" تعرض تجارب العمل التطوعي

محليات الجمعة 29-09-2017 الساعة 10:13 م

جانب من احدى فعاليات الحملة
الدوحة - الشرق

أطلقت قطر الخيرية بالتعاون مع رابطة المرأة القطرية حملة مبتكرة تحت شعار "مجتمعي إيجابي" بهدف إبراز مواقع القوة والتفرد في الخدمات التي تقدمها المؤسسات الوطنية القطرية داخل البلاد وخارجها، والتعريف بالأعمال التطوعية المتميزة.

وقال السيد ناصر المغيصيب، مدير إدارة البرامج المجتمعية بقطر الخيرية، إن الحملة تهدف إلى إبراز دور بعض مؤسسات الدولة بما تقوم به لنهضة ورعاية وخدمة فئات المجتمع في جميع المجالات وذلك من خلال تقديم مجموعة من الندوات في مقر المؤسسات المستهدفة، بالتعاون مع رابطة المرأة القطرية، كما سيتم فتح المجال للمبادرات ولأصحاب الأعمال التطوعية بالتحدث إلى الحضور مباشرة عن تجاربهم في العمل التطوعي.

بدورها قالت السيدة موزة النعيمي رئيسة رابطة المرأة القطرية إن فكرة "مجتمعي ايجابي" جاءت من أجل تسليط الضوء على ايجابيات المجتمع بوصفه جانباً من النقد البنّاء وعدم الاكتفاء غالباً بذكر السلبيات فقط، وذلك من أجل رفع الروح الإيجابية ، منوهة بأن لذلك أثرا بليغا في شحذ الهمم والعزائم وروح المبادرة لبذل المزيد من أجل خدمة هذا الوطن الغالي، لأن دولتنا قطر تستحق الافضل.

وقد عقدت حملة " مجتمعي إيجابي " في محطتها الأولى ملتقى للتعريف بقطر الخيرية باستضافة من السيد سعد بن عبد الله الكعبي، وبإدارة مسئولة وحدة علاقات المحسنات في قطر الخيرية الأستاذة بدرية الياقوت.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق