عنابي الشباب يتعادل مع نادي دينامو زغرب الكرواتي وديا في معسكره بسلوفينيا

رياضة الثلاثاء 10-10-2017 الساعة 10:41 م

عنابي الشباب
ليوبليانا – قنا

حسمت نتيجة التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما مباراة المنتخب القطري للشباب مع نادي دينامو زغرب الكرواتي وديا، اليوم بمعسكره الخارجي الذي يقيمه في سلوفينيا استعدادا لتصفيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في الدوحة نوفمبر المقبل.

سجل هدفي عنابي الشباب يوسف عبد الرزاق وعبد الرشيد ابراهيم.

وكان عنابي الشباب حقق الفوز على فريق نادي أوليمبيا ليوبليانا السلوفيني بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراته الودية الأولى الأحد الماضي بمعسكره الخارجي في سلوفينيا.

ويأتي المعسكر السلوفيني بعد أيام قليلة من الدورة الدولية الرباعية التي أقيمت على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير، وتوج العنابي الشاب بلقبها.

ويعتبر هذا المعسكر محطة مهمة جدا في مسار إعداد المنتخب القطري لتصفيات المجموعة الثالثة لكأس آسيا للشباب التي يستضيف مبارياتها على أرضه من الرابع إلى الثامن من شهر نوفمبر المقبل ويشارك فيها أيضا منتخبات العراق ولبنان وأفغانستان، ويستهل العنابي الشاب مشواره في التصفيات بلقاء نظيره اللبناني في 4 نوفمبر المقبل، ثم يلتقي بنظيره الأفغاني في 6 نوفمبر ، ويختتم مبارياته بلقاء المنتخب العراقي في 8 من الشهر نفسه.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق