بالصور.. بايرن ميونخ يفوز على هامبورج بهدف دون رد

رياضة عالمية السبت 21-10-2017 الساعة 11:45 م

مباراة بايرن ميونخ وهامبورج
برلين - قنا

حقق فريق بايرن ميونخ الفوز على مضيفه هامبورج بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليجا).

واستغل فريق بايرن ميونخ سقوط بوروسيا دورتموند في فخ التعادل مع مضيفه اينتراخت فرانكفورت بهدفين لمثلهما وقاسمه صدارة الدوري برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد هامبورج عند سبع نقاط ليبقى في المركز الخامس عشر.

ويمتلك دورتموند 20 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام بايرن حامل اللقب وبفارق نقطة واحدة امام لايبزيج صاحب المركز الثالث، والذي فاز اليوم على ضيفه شتوتجارت بهدف دون رد.

وفي باقي مباريات الجولة، اكتسح باير ليفركوزن مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة (5 /1)، ليرفع رصيده للنقطة 12 في المركز 9، في المقابل تجمد رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ عند 14 نقطة في المركز 8.

وفاز هانوفر على مضيفه اوجسبورج بهدفين لهدف، ليرفع رصيده للنقطة 15 في المركز السادس، بفارق ثلاث نقاط أمام اوجسبورج صاحب المركز العاشر.

وكانت الجولة التاسعة للدوري الألماني انطلقت أمس وشهدت فوز شالكه على مينز بثنائية نظيفة، على أن تختتم غدا /الاحد/ بإقامة 3 مباريات تجمع كولن مع فيردر بريمن، وفرايبورج مع هيرتا برلين، وفولفسبورج مع هوفنهايم.

مباراة بايرن ميونخ وهامبورج

مباراة بايرن ميونخ وهامبورج

مباراة بايرن ميونخ وهامبورج

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق