مسؤول باكستاني: نجزم أن منشآت مونديال قطر 2022 ستكون جاهزة في موعدها

رياضة عربية الأحد 22-10-2017 الساعة 12:34 ص

كلنا قطر
بيشاور (باكستان) - قنا

أكد السيد جنيد خان مدير عام القطاع الرياضي في مدينة بيشاور الباكستانية، أن بلاده ومنذ أن نالت قطر حق استضافة كاس العالم 2022، وهي تقدم كل الدعم انطلاقاً من المبدأ القائم لديها بدعم الرياضة سواء في باكستان أو خارجها فضلاً عن قرار الحكومة الباكستانية بتقديم كل الدعم للمساهمة بنجاح المونديال.

جاء ذلك في تصريح صحفي لمدير عام القطاع الرياضي في مدينة بيشاور عقب زيارة وفد الاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية الذي ترأسه عضو لجنة الإعلام الرياضي في قطر مبارك البوعينين، وشمل جولة في عاصمة إقليم خيبر بختونخوا في جمهورية باكستان على هامش إجراء انتخابات الاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية.

وقال السيد جنيد خان: "نعتز بالعلاقة الأخوية مع دولة قطر ونؤمن أنها مقبلة على المزيد من التقدم والتعاون، ونجزم أن الأمور ستكون جاهزة في الموعد المحدد للحدث المنتظر مونديال قطر 2022".

وأضاف: "لدينا علاقات أخوية عميقة مع دولة قطر، فهي إلى جانب أنها دولة إسلامية شقيقة، فإنها تستضيف عدداً كبيراً من المواطنين الباكستانيين الذين يعملون في اختصاصات متعددة ويساهمون كل في اختصاصه في دعم النهضة القطرية الكبيرة".

وتوجه جنيد خان برسالة إلى العمال الباكستانيين الذين يعملون في منشآت مونديال 2022 قائلاً: "العمال في باكستان معروف عنهم الجدية والدقة والعزيمة في أي مكان يعملون فيه في العالم، وهذا ما نعهده من العمال في قطر تحديداً أولئك الذين يساهمون باعتزاز وعلى طريقتهم في بناء منشآت المونديال التاريخي عام 2022"، مطالباً إياهم ببذل أقصى ما لديهم لترك الانطباع المعهود عنهم في هذا المجال".

وفي تعليقه على الادعاءات والمزاعم التي تصدر من وقت إلى آخر في الصحف البريطانية عن موضوع العمال في قطر، أكد جنيد خان في حديثه أن كل ما صدر من تصريحات لا أساس لها ولا قاعدة، وبالتالي فهي أكاذيب، وقال: "هذه الادعاءات مُغرضة وليس لها أي أساس من الصحة خصوصاً أن كل التقارير الواردة تؤكد على حسن المعاملة للعمال وهي بلا شك تعتبر شراكة مستندة على أسس سليمة خصوصاً أن العلاقات بين قطر وباكستان تعتبر أخوية".

ورأى جنيد خان أن ما يصدر من وقت إلى آخر من أخبار كاذبة لا تستحق إطلاقاً التوقف عندها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق