تشافي: الصفقات الجديدة ستزيد متعة مواجهة الريان

رياضة الإثنين 23-10-2017 الساعة 5:24 م

تشافي هيرنانديز
الدوحة - رويترز

يرى تشافي قائد السد، أن تعاقد الريان مع لاعبين بارزين سيزيد من أهمية مواجهة الفريقين المقبلة في دوري نجوم قطر لكرة القدم وكذلك المتعة الجماهيرية.

ويلتقي السد والريان في لقاء قمة يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة السادسة للمسابقة التي يتصدرها الدحيل حامل اللقب بمشاركة السد برصيد 15 نقطة لكل منهما بينما يأتي الريان في المركز الثالث متأخرا بثلاث نقاط.

وقال قائد برشلونة السابق في مقابلة مع موقع دوري نجوم قطر "مواجهة الريان دائما ما تحمل المتعة والإثارة للجماهير وستزيد خلال المباراة المقبلة بعد تدعيم المنافس لصفوفه بلاعبين بارزين وكذلك نحن. "يقدم الفريقان كرة هجومية ما يزيد المتعة للجماهير. الريان كما هو معروف أحد أقوى أندية الدوري وأتطلع لمواجهته في هذه المباراة المرتقبة".

وأضاف المخضرم تشافي (37 عاما) "تعاقد الريان مع لاعبين جيدين خلال فترة الانتقالات الصيفية أضاف إلى قوة الفريق. "تعاقد الفريق مع الهداف (المغربي) عبد الرزاق حمد الله و(مواطنه) محسن متولي ومحمد كسولا وأحمد عبد المقصود وغيرهم من اللاعبين بالإضافة للاعبيه المميزين مثل القائد (رودريجو) تاباتا وسيباستيان سوريا.

وأضاف "حققنا نتائج جيدة الموسم الماضي لكن تم الإبقاء على القوام الأساسي للفريق وتدعيمه ببعض اللاعبين مثل خوخي بوعلام وفهد شنين وياسر أبوبكر، وواصل حديثه قائلا "يسعى السد للمزيد من النجاحات حتى يحقق ما يتطلع إليه في الموسم الجاري".

وأكد الاسباني تشافي قائد السد أن هدف فريقه الموسم الحالي لقب الدوري "الذي يمثل الجائزة الكبرى لأفضل الفرق من حيث ثبات المستوى والأداء. السد يتطلع بقوة أيضا للتقدم إلى الأمام في كافة المسابقات والبطولات هذا الموسم".

وانتصر الفريقان في الجولة الماضية حيث تغلب السد على العربي 3-1 بينما فاز الريان 1-صفر على السيلية.

وعن النتائج السابقة للفريق أمام الريان ومدى تأثيرها على المباراة المقبلة، قال تشافي "لعبنا معهم الموسم الماضي أكثر من مرة سواء في الدوري أو كأس قطر، "واجهناهم في نهائي كأس الأمير الموسم الماضي وتمكنا من تحقيق الفوز والحصول على البطولة. نأمل أن تستمر انتصاراتنا لمواصلة الانطلاقة القوية في الدوري".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق