حملة لكشف دور الإمارات في دعم التطرف حول العالم..

دبي.. مهرجانات في خدمة الإرهاب

أخبار عربية الثلاثاء 24-10-2017 الساعة 8:25 ص

دبي.. مهرجانات في خدمة الإرهاب
باريس - الشرق

قالت "الحملة الدولية لمقاطعة الإمارات العربية المتحدة"، إنها بصدد إطلاق حملة توعية وتثقيف تستهدف الرأي العام الغربي حول مشاركة دولة الإمارات في دعم وتعزيز الإرهاب حول العالم.

وأوضحت "الحملة الدولية" أن سلسلة الإجراءات التوعوية والتي ستستمر لمدة 10 أيام، ستستخدم فيها أدوات واسعة النطاق لمساعدة المواطنين على فهم آليات دولة الإمارات في تقويض السلام والأمن الدوليين.

وأعربت "الحملة الدولية" عن أسفها البالغ للدور المحوري الذي تلعبه الإمارات في تعزيز الإرهاب في الشرق الأوسط، وهو ما أكدته تقارير أمريكية وأوروبية متعددة الأطراف أوضحت فيها دور الإمارات في تسهيل الإرهاب في سوريا وليبيا.

وكان المتحدث باسم الاتحاد البرلماني الدولي المعين حديثًا، "هنري غرين"، قد أوضح أن دولة الإمارات العربية المتحدة لديها تاريخ طويل في دعم الإرهاب في أفغانستان وجماعات طالبان، مثل تلك التابعة لـ حقاني.

وأضاف أن "دبي كانت مركزا للإرهاب منذ ما يقرب من 3 عقود، ولا يمكننا أن ننسى كيف استخدم مهاجمو 11 سبتمبر دبي كمخزن لوجستي ومالي لخططهم".

ووفقًا لـ "الحملة الدولية لمقاطعة الإمارات"، فإن إجراءات التوعية الجديدة ستقدم معلومات مباشرة عن تاريخ دولة الإمارات الطويل في تعزيز الإرهاب ودعمه، داعيةً كافة المواطنين للانضمام إلى أنشطة حملتها "الإمارات عراب الإرهاب" عبر التغريد على وسمي ( #BoycottUAE، #End_UAE_Terrorism).

وبينت "الحملة الدولية" أنها سترسل أيضاً رسائل إلى أعضاء البرلمان الأوروبي وكذلك الدول الأعضاء في الأمم المتحدة لإطلاعهم على تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة الداعم والمؤيد للإرهاب.

وتأتي هذه الحقائق بينما تلهي دبي العالم بمهرجاناتها للتسوق وإنفاقها ببذخ على مشروعات وهمية بينما تنخرط في اعمال منافية للقانون أقلها تحولها إلى مدينة للدعارة والسياحة غير القانونية والمنافية للأخلاق.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق