المغربية راعياً رسمياً لدوري الدراجات الهوائية

رياضة محلية الخميس 26-10-2017 الساعة 12:05 م

د. الكواري يشيد بالشراكة و24 سباقا بالموسم الجديد
الدوحة - كمال بخيت

عقد الاتحاد القطري للدراجات الهوائية والتراثيلون مؤتمرا صحفيا بفندق سانت ريجيس دشن من خلاله دوري الدراجات على الطريق للموسم الرياضي 2017/2018، برعاية الخطوط الملكية المغربية، حيث ترأس المؤتمر الصحفي د. محمد جهام الكواري رئيس الاتحاد في حضور جمال الكواري أمين السر العام وعبدالرحمن إبراهيمي مدير الخطوط الملكية المغربية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعادل الحلوني المدير الإقليمي للخطوط وأندريه فيليب السكرتير الفني بالاتحاد وهادي الفيس الفائز بالمركز الأول لسباق النسخة الماضية كبار، وفرحان الفاريزي الفائز بالمركز الأول لسباق النسخة الماضية شباب، إلى جانب حضور عدد من المسؤولين باتحاد الدراجات الهوائية والتراثيلون والمهتمين ووسائل الإعلام المختلفة.

وأعلن الاتحاد القطري عن استمرار الشراكة حيث ستواصل الخطوط الملكية المغربية رعاية الدوري القطري للدراجات الهوائية للموسم الجديد والذي انطلق في أكتوبر الحالي ويستمر حتى مايو من العام المقبل 2018.

وفي بداية المؤتمر رحب د. محمد الكواري رئيس الاتحاد بكل الحضور معلنًا بشكل رسمي عن استمرارية رعاية الخطوط المغربية للعام الثاني على التوالي للدوري القطري للدراجات الهوائية، وقال إن هناك العديد من الدوافع التي أدت لتجديد التعاقد مع الخطوط الملكية المغربية بفضل النجاحات الكبيرة التي حققتها الشراكة في الموسم الأول.

من جانبه أكد السيد عبدالرحمن إبراهيمي المدير العام للخطوط الملكية المغربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أنهم سعداء بالتعاون المستمر مع الاتحاد القطري للدراجات مؤكدًا على نجاح الشراكة في رعاية النشاط الرياضي للدراجات في قطر، مشيرًا إلى أن رعايتهم لن تتوقف على رياضة الدراجات فقط بل ستمتد لرعاية أنشطة رياضية أخرى.

أما السيد جمال الكواري أمين السر العام للاتحاد القطري للدراجات الهوائية فقد أشاد بالرعاية بين الاتحاد القطري وبين الخطوط الملكية المغربية مدللًا على أن الموسم الماضي كان من أنجح المواسم وفي الموسم الحالي سيرتفع عدد السباقات 24 سباقا على الطريق منها 11 والسباقات الجبلية إلى 7 وسيشارك في المنافسات 15 فريقا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق