في الاحتفال السنوي لـbeIN SPORTS.. الخليفي: المتربصون يحاولون النيل من إنجازاتنا

رياضة - 1 الخميس 02-11-2017 الساعة 12:40 م

الاحتفال السنوي لbeIN SPORTS
الدوحة - صلاح الحاج

كرمت مجموعة بي إن سبورت الإعلامية أمس كتيبة العطاء والتميز من موظفيها المبدعين في احتفالية رائعة تحت رعاية سعادة ناصر بن غانم الخليفي الرئيس التنفيذي لمجموعة (بي إن سبورت) وفي أمسية رائعة بفندق سان ريجيس وبحضور لفيف من المدراء والموظفين المكرمين وعدد من المسؤولين بمجموعة قنوات بي إن سبورت، وعدد من مشاهير كرة القدم العربية والعالمية.. ويأتي حفل التكريم الذي شمل أكثر من (100) فرد.. وذلك في إطار التقليد السنوي لمجموعة beIN الإعلامية للاحتفاء بموظفيها الذين أمضوا العديد من السنوات في خدمتها وأسهموا في نجاحها، وهي لفتة جميلة وبادرة رائعة تحرص عليها الإدارة العليا للمجموعة بشكل سنوي.

وتضمن برنامج الحفل العديد من الفقرات المهمة، كان على رأسها الكلمة التي ألقاها سعادة ناصر الخليفي والتي استعرض فيها إنجازات الشبكة خلال هذا العام، والتي قادت المجموعة للوصول إلى أفضل تغطية للحظات الرياضية والترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى جانب كافة مناطق أرجاء العالم، كما أبرز الخليفي أيضًا أهداف مجموعة beIN الإعلامية خلال العام المقبل نحو تحقيق المزيد من النمو والتوسع، وذلك في إطار سعي المجموعة للحفاظ على الصدارة التي وصلت إليها خلال الأعوام الماضية لتكون في مصاف القنوات الإعلامية الأولى عالميًا.

إنجازات بحجم التحديات

واستعرض الخليفي إنجازات مجموعة بي إن سبورت عبر مسيرتها المتميزة وعدد مكاسبها العالمية، مشيدا بعطاء وتفاني كافة العاملين بالشبكة الذين يعتبرون عائلة واحدة، مؤكدًا أن بعض المتربصين حاولوا النيل من إنجازاتنا ومكاسبنا، إلا أن مجموعتنا ولله الحمد تمضي بثبات نحو تحقيق أهدافها بهمة الرجال وعزيمة الشباب، وقال إن المرحلة المقبلة تتطلب بذل مزيد من الجهد والعطاء للمحافظة على القمة.

شكر وتقدير

وقد أنهى الخليفي كلمته بتوجيه الشكر والتقدير لموظفي المجموعة على جهودهم وخدمتهم المتواصلة طوال السنوات المنصرمة وحثهم على مواصلة تلك الجهود للحفاظ على النجاح والريادة التي حققتها المجموعة، وبذل المزيد من العطاء للمضي قدمًا.

سعدون يلقي كلمة المكرمين

وعقب كلمة سعادة ناصر الخليفي، ألقى الزميل محمد سعدون الكواري، كلمة نيابةً عن موظفي المجموعة المكرمين بعد مضي 10 سنوات من خدمته لدى المجموعة، ألقى فيها الضوء على أن تحقيق الطموحات المستقبلية للمجموعة يتطلب مواصلة الجهود الكبيرة للحفاظ على هذه القمة.

وقد انتهى الحفل بقيام سعادة ناصر الخليفي بتكريم موظفي المجموعة ممن أمضوا العديد من السنوات في خدمة المجموعة، كما قام بالتقاط الصور التذكارية معهم. وعلى جانب آخر، أشاد الحضور من نجوم الرياضة والإعلام بحسن تنظيم الحفل وحرص المجموعة على تقدير جهود العاملين بها.

شهادات المبدعين

شهادات عديدة وذكريات جميلة استعرضها مبدعو مجموعة بي إن سبورت استهلها الزميل المخضرم أيمن جادة مدير قنوات الجزيرة الرياضية سابقا، وقدم سردا عاطفيا عن ذكريات الماضي ونشأة الصرح العالمي، وتباعا تبارى الزملاء في تقديم شهاداتهم القيمة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق