قبل 24 ساعة من انطلاقها.. بيدرو ميجيل: شباب قطر جاهزون للتصفيات الآسيوية

رياضة - 1 الجمعة 03-11-2017 الساعة 12:01 م

بيدرو ميجل المدير الفني البرتغالي لمنتخبنا الوطني لشباب كرة القدم
جابر أبو النجا

قرر بيدرو ميجل المدير الفني البرتغالي لمنتخبنا الوطني لشباب كرة القدم تأجيل إعلان القائمة النهائية التي يخوض بها تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية للشباب إلى عصر اليوم، حيث يتم عقد الاجتماع الفني وكذلك المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة.. حيث قال بيدرو ميجيل إنني أملك حاليا 26 لاعبا ولابد أن أحافظ على معنويات جميع اللاعبين حتى اللحظات الأخيرة، وسأضطر لاستبعاد ثلاثة لاعبين من القوام الأساسي لأن لوائح الاتحاد الآسيوي تقضي بوجود 23 لاعبا في القائمة النهائية.. وكل الصفوف مكتملة والقائمة حددتها بالفعل ولكن لا أستطيع الإفصاح عنها حاليا.

المعروف أن منتخبنا يخوض التصفيات بالدوحة في مجموعة واحدة مع كل من العراق ولبنان وقد انسحب المنتخب الأفغاني، وستنطلق التصفيات غدا بمواجهة بين المنتخبين العراقي واللبناني.

وعودة لتصريحات مدرب العنابي للشباب فقد قال لا أتوقع أن تكون المباريات سهلة في هذه التصفيات على الإطلاق خاصة أن المنتخبين العراقي واللبناني يملكان قوة كافية للمنافسة بقوة على البطاقة الوحيدة للتأهل، والمنتخب العراقي على مستوى الفئات السنية منافس قوي، وحتى المنتخب اللبناني لعب مباريات ودية قوية وفاز وتعادل فيها كلها باستثناء خسارة وحيدة كانت بفارق هدف عن المنتخب السعودي وكلنا نعلم قوة المنتخبات السعودية وبالتالي لا أتوقع مباريات سهلة.

واصل بيدرو ميجل قائلا: إن إعدادنا لهذه التصفيات كان جيدا ولعبنا مباريات جيدة المستوى في بعضها كنا جيدين والبعض الآخر لم نكن كذلك وهو أمر طبيعي خاصة أنه لابد أن نستفيد من المباريات الودية التي نخوضها لتحقيق أقصى استفادة فنية.

وأشار قائلا: إن قطر تبني منتخبات الفئات السنية لمواجهة منتخبات قوية، وجاء وقت أن تجني حصاد بنائها واللاعبون يملكون قدرات عالية ونالوا إعدادا جيدا للغاية، وهم جاهزون لهذه التصفيات، ولديهم روح تنافسية عالية للغاية، وقدراتهم عالية بالدرجة لمواصلة المشوار في المستقبل أيضا بعد هذه التصفيات وهم يعلمون جيدا أن لدينا فرصة واحدة وهي الفوز فقط.

ورفض مدرب المنتخب الوطني للشباب الحديث عن النتائج التي حققها منتخب الناشئين في التصفيات المماثلة في شهر سبتمبر الماضي، وقال إننا لاننظر للماضي وتركيزنا فقط على تصفيات منتخب الشباب.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق