دشنت مكتبها في البنك التجاري بمنطقة الريان ..

إيهاب عبد الفتاح: ريجنسي لاعب أساسي في تنمية حركة السفر بقطر

اقتصاد محلي السبت 04-11-2017 الساعة 5:27 م

عبد الفتاح وعبد اللطيف يقصان الشريط ايذانا بافتتاح المكتب
الدوحة - الشرق

دشنت ريجنسي للسفر والسياحة خدماتها النوعية بمكتبها في البنك التجاري بمنطقة الريان بحضور عدد من مسؤولي الشركة وممثلي وسائل الإعلام والمهتمين بقطاع السفر والسياحة .. وقال السيد إيهاب عبد الفتاح رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية " إن ريجنسي هي شريك رئيسي للخطوط القطرية التي تفخر بالشراكة مع ريجنسي من خلال التعاون الدائم معها" مبينا أن ريجنسي لاعب أساسي في تنمية حركة السفر بقطر.

وأوضح عبد الفتاح أن العروض الترويجية تسهم بتنشيط حركة السفر لاسيما مع توسع شركة الخطوط الجوية القطرية حول العالم مشيرا إلى أنه منذ يومين كان افتتاح خط سراييفو حيث ترأس الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية السيد أكبر الباكر وفد الشركة إلى هناك كما سيتم في 6 نوفمبر افتتاح خط أضنة ، وهناك 26 محطة جديدة كان قد أعلن عنها السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية و التي ستستمر في خطتها التوسعية، لافتا إلى أن البرامج الترويجية تساعد على تسهيل وإتاحة الفرصة للركاب للتعرف على الوجهات الجديدة وعلى خدمات القطرية .

وتوقع عبد الفتاح أن يكون هناك زيادة في الطلب على زيارة قطر خاصة مع التسهيلات التي قدمتها وزارة الداخلية والتي توفر الحصول على تأشيرة دخول فورية عند الوصول لـ80 جنسية مشيرا إلى أن هناك طلبا متناميا لزيارة دولة قطر للتعرف على معالمها السياحية.

و أشار عبد الفتاح إلى أن فترة الحصار كانت تجربة استفادت منها القطرية وأعطتها عزيمة أكبر على التوسع مبينا أنه تم افتتاح 14 محطة خلال 6 أشهر ما يعتبر إنجازا مهما وتاريخيا لافتا إلى أن هناك 12 محطة أخرى ستفتتح لتكمل الـ 26 محطة التي أعلن عنها سابقا.

وأكد عبد الفتاح أن الحصار قدم دَفعة قوية للقطرية لفتح أسواق جديدة وغير معروفة وهي تشهد إقبالا عاليا جدا كما أن نسب الإشغال مرتفعة جدا على متن طائرات الناقل الوطني الأمر الذي يعطي ثقة للراكب وللشركة لتستمر في خططها الناجحة.

ومن جانبه قال السيد طارق عبد اللطيف، الرئيس التنفيذي لسفريات ريجنسي، أن افتتاح فرع الشركة الجديد بالريان يأتي لتلبية الطلب المتزايد على الحجوزات في هذه الشركة، وبهدف التواجد في جميع المناطق في قطر وذلك لتقديم خدمة أوسع وأشمل للمجتمع القطري، منوّها إلى أن منطقة الريان وشارع الشافي بالتحديد حيث يقع الفرع الجديد تعتبر منطقة حيوية، والتواجد فيها أمر أساسي.

وأشار إلى أن ريجنسي اليوم تمتلك فروعاً كثيرة منتشرة في قطر وتتميز بأنها شاملة الخدمات ويتواجد فيها أعداد كافية من الموظفين الجاهزين لتلبية احتياجات العملاء وتقديم الخدمات لهم بأعلى المستويات.

لافتا إلى أن ريجنسي حققت أداءً جيدا خلال الفترة الماضية من ناحية ارتفاع نسبة الحجوزات نحو دول مختلفة حول العالم وخصوصاً مع انطلاق الخطوط الجوية القطرية إلى وجهات عالمية جديدة مما رفع الإقبال كما ساهم ذلك في جذب السياح من مختلف الدول إلى قطر مع إصدار القوانين الجديدة المتعلقة بالتأشيرات السياحية حيث أن إعفاء 80 دولة من التأشيرات لدخول قطر كان له أثر واضح في زيادة أعداد الزوار القادمين إلى البلد من تلك الدول متوقعا زيادة أكبر في أعدادهم مع بداية الموسم الشتوي الحالي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق