بالصور.. فورد موستنج معدلة بقوة تزيد عن 700 حصان

سيارات الأحد 05-11-2017 الساعة 3:53 م

فورد موستنج
بوابة الشرق

كشفت شركة Roush Performance رسمياً عن برنامجها التعديلي الجديد لسيارة فورد موستنج والتي أطلقت عليها اسم موستنج 729 وذلك في معرض سيما للسيارات.

وحصلت موستنج 729 التي تستلهم تصميمها من سيارة بوس 429 موستنج 1970 على طقم هيكل عريض وطلاء خارجي باللون الأخضر مستوحى من سيارة "شرون ويليامز جرابر"، بالإضافة إلى غطاء محرك جديد وأقواس عجلات مميزة مطبوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد من Stratasys.

فورد موستنج

كما عمل مصممو الشركة على تزويد السيارة بعدد من قطع ألياف الكربون التي تشمل مشتت هواء أمامي ومرشات جانبية وسبويلر خلفي وأغطية مرايا جانبية، بالإضافة إلى شبك تهوية أمامي جديد ونظام نوابض مخصوص وجنوط Vossen قياس 20 إنش وفرامل بريمبو.

كما حصلت المقصورة على الكثير من التعديلات والتحسينات والتي شملت مقاعد Recaro الرياضية المخصصة للسباقات وقفص حماية وفرش جلدي، وأزيلت المقاعد الخلفية ووضع مكانها نموذج من ألياف الكربون من تطوير شركة Anderson Composites.

فورد موستنج

وتستمد السيارة قوتها من محرك V8 سعة 5,0 لتر والذي تم تجهيزه بمبرد هواء وطقم سوبرتشارجر راوش / فورد بيرفرومانس الجديد وهو ما زاد قوته إلى أكثر من 700 حصان وعزم دورانه إلى 610 باوند / قدم (826 نيوتن / متر).

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق