غدا.. انطلاق البطولة العربية للطائرة الشاطئية بمشاركة منتخب قطر

رياضة الأحد 05-11-2017 الساعة 6:40 م

عنابي الكرة الطائرة الشاطئية
مسقط – قنا

تنطلق يوم غد الإثنين منافسات البطولة العربية الـ26 للرجال والـ 16 للسيدات للكرة الطائرة الشاطئية التي تستضيفها سلطنة عمان حتى العاشر من نوفمبر الجاري.

وتشارك في بطولة الرجال منتخبات قطر وعمان والسودان والعراق والأردن والبحرين والمغرب واليمن ولبنان، فيما تشارك في منافسات السيدات منتخبات قطر والسودان والعراق والمغرب .

وقد أوقعت القرعة فريق قطر (أ) في المجموعة الأولى إلى جانب اليمن (ب) والأردن (ب) وعمان (أ)، بينما حل فريق قطر (ب) في المجموعة الثانية مع البحرين (أ) والمغرب، وضمت المجموعة الثالثة السودان والبحرين (ب) واليمن (أ)، والمجموعة الرابعة لبنان والأردن (أ) وعمان (ب).

ويستهل فريق قطر (أ) الذي يضم أحمد تيجان وشريف يونس مشواره في البطولة غدا بملاقاة اليمن (ب) في الساعة الثانية عشرة ظهرا قبل أن يلاقي عمان (أ) في مباراته الثانية في الساعة الثالثة عصرا، في حين سيخوض فريق قطر (ب) الذي يمثله مهدي صمود وعبدالعزيز خلوف أولى مبارياته أمام المغرب في الساعة الواحدة إلا ربع ظهرا.

وأما على صعيد بطولة السيدات يخوض المنتخب القطري مباراتين غدا حيث يلتقي في المباراة الأولى مع منتخب السودان (أ) ويلعب في المباراة الثانية مع العراق (ب).

وعقد اليوم الاجتماع الفني للبطولة وتم خلال الاجتماع اعتماد ألوان ملابس المنتخبات المشاركة واعتماد جدول المباريات وغيرها من الجوانب الفنية للبطولة.

يشار إلى المنتخب القطري أحرز لقب البطولة العربية الـ25 للكرة الطائرة الشاطئية التي احتضنتها مدينة الجديدة المغربية العام الماضي، بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب عمان بنتيجة شوطين دون رد.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق