50 سيارة أجرة تروج للدوحة حتى العام المقبل

هيئة السياحة: حملة "قطر ترحب بالعالم" تجوب شوارع لندن

سياحة وسفر الإثنين 06-11-2017 الساعة 7:31 م

سيارات أجرة في لندن تروج للسياحة القطرية حتى العام المقبل
لندن - الشرق:

عززت الهيئة العامة للسياحة حملتها الترويجية الضخمة خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي الذي تجري فعالياته في العاصمة البريطانية لندن تحت شعار "قطر ترحب بالعالم" من خلال جولة تسويقية متكاملة لـ50 من سيارات أجرة لندن الشهيرة التي تجوب حول مركز الإكسل بلندن مقر معرض السفر العالمي الذي تشارك فيه العديد من دول العالم لترويج مكونات منتجها السياحي خاصة بعد القرارات الأخيرة التي تضمنت إعفاء 80 جنسية من تأشيرة الدخول وذلك لتشجيع رواد المعرض وزوار لندن وسكانها على اكتشاف المزيد عن قطر ومعالم الجذب السياحي فيها.

وقد انطلقت الحملة بالتزامن مع النسخة الـ37 من معرض سوق السفر العالمي، المعرض الأكبر من نوعه في سوق السفر والسياحة، لتستهدف بذلك عشرات الآلاف من الحضور إلى المعرض. كما تستهدف أيضًا جميع الزوار والمقيمين بمدينة لندن، حيث يستمر الأسطول في الترويج للحملة الجديدة حتى عام 2018.

ويعتبر سوق السفر العالمي، الذي انطلق في لندن في السادس من نوفمبر، أكثر الفعاليات السنوية ترقبًا بالنسبة لصناعة السياحة العالمية. ويستقطب المعرض الذي يقام على مدى ثلاثة أيام في مركز إكسل ما يزيد على 50 ألفًا من أبرز الخبراء والمتخصصين في صناعة السفر والسياحة والمسؤولين الحكوميين وممثلي الصحافة الدولية...

ويضم الوفد القطري المشارك في سوق السفر العالمي هذا العام 24 فندقًا وشركة من شركات إدارة الوجهات السياحية، ليعكس بذلك مجموعة متنوعة من خيارات السياحة الترفيهية في قطر. وسوف تشارك الهيئة العامة للسياحة في سوق السفر العالمي جنبًا إلى جنب مع شركائها في القطاع الخاص، مما يجعل جناح قطر بمثابة المنصة الواحدة التي تضم جميع العروض والمزايا السياحية التي توفرها الوجهة.

ويوزع القائمون على جناح الهيئة العامة للسياحة ما يُسمى بـ"جواز سفرك إلى قطر" على زوار الجناح، وهو كتيب يوضح أنواع تأشيرات الزوار والإجراءات المختلفة التي تم اتخاذها لجعل الزيارة إلى قطر، سواء كانت زيارة توقف قصيرة أو وجهة نهائية، عملية سلسة وممتعة.

وسوف يتم بالتزامن مع ذلك، إطلاق مسابقة خاصة بالحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتشجيع سكان العاصمة البريطانية لندن على التقاط صورة لإحدى سيارات الأجرة المشاركة في الحملة وتحميل الصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان @VisitQatar واستخدام هاشتاج PassportToQatar#.

وسوف تفوز أفضل صورة برحلة مجانية إلى قطر لمدة ثلاث ليال لشخصين، تشمل الإقامة الفندقية في فندق ومنتجع شرق الفخم والسفر على متن الخطوط الجوية القطرية.

ويمثل سوق السفر العالمي فرصة سنوية للمشاركين للالتقاء والتباحث مع ممثلي الوجهات السياحية العالمية واكتشاف أحدث الفرص الاستثمارية التي تطرحها صناعة السياحة.

وتتمثل مهمة الهيئة العامة للسياحة في ترسيخ مكانة قطر على خارطة السياحة العالمية كوجهة رائدة تمتزج فيها أصالة الماضي وروعة الحاضر، وتقصدها شعوب العالم لاستكشاف معالمها ومزاراتها السياحية في مجالات الثقافة والرياضة والأعمال والترفيه العائلي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق