خدمة لمصلحة البلدين

شارما: بريطانيا تسعى لزيادة الإستثمار مع قطر

اقتصاد دولي الأربعاء 08-11-2017 الساعة 7:58 ص

ايجاي شارما سفير بريطانيا لدى الدوحة
الدوحة - الشرق

قال سعادة السفير البريطاني، إيجاي شارما: إنه سيبذل مع باقي أعضاء فريق عمل السفارة كل ما في وسعهم لدعم زيادة حجم التجارة والإستثمار بين المملكة المتحدة وقطر، مما يصب في مصلحة البلدين المشتركة.

تأتي هذه التصريحات بمناسبة إطلاق الحكومة البريطانية أكبر حملاتها التجارية والاستثمارية العالمية، حيث نظّمت السفارة البريطانية الإثنين الماضي حدثاً بعنوان "استثمِر في بريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية"، وتأتي هذه الحملة في إطار سعي الحكومة البريطانية الدائم والمستمر لجعل المملكة المتحدة الوجهة المفضلة عالمياً للاستثمارات الخارجية.

تم خلال الحدث، استعراض معلومات وحقائق حول سبعة قطاعات، من ضمنها التكنولوجيا والغذاء، بهدف مساعدة الشركات الدولية على التعرف على ما يمكن لأسواق المملكة المتحدة تقديمه، واتخاذ قرارات مدروسة بشأن الاستفادة من أفضل الفرص الاستثمارية فيها. وفي هذا الإطار، قامت الشركة البريطانية "مارشميلو ليزر فيست" بإبهار الحضور خلال الحدث عبر تقديم عرض مبتكر للغاية يعكس تجربة الواقع الافتراضي.

وقال السفير: لطالما كانت المملكة المتحدة مستعدة ومنفتحة دائماً على الأعمال التجارية، إن إطلاقنا لأكبر حملة تجارية عالمية اليوم في الدوحة هو خطوة مهمة لعرض أفضل الخدمات والمنتجات التي يمكن للمملكة المتحدة أن تقدّمها للعالم. أُشجع أي شخص مهتم بممارسة الأعمال التجارية في المملكة المتحدة على زيارة الموقع الالكتروني.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق