تشارك في قمة وزارية تديرها منظمة السياحة

قطر قبلة زوار سوق السفر العالمي بلندن

اقتصاد محلي الثلاثاء 07-11-2017 الساعة 8:32 م

الجناح القطري في سوق السفر العالمي
الدوحة - الشرق

يواصل جناح الهيئة العامة للسياحة استقبال زوار سوق السفر العالمي الذي تجري فعالياته في العاصمة البريطانية لندن بحضور أكثر من 50 ألف عضو في قطاع السياحة والسفر العالمي.

وقد شهد افتتاح الجناح سعادة السيد يوسف بن علي الخاطر سفير قطر في المملكة المتحدة ولفيف من كبار الشخصيات.

ومنذ انطلاق برامج المعرض التي ترمي إلى تسويق مكونات السياحة يشهد حضور قطر في لندن اهتماما كبيرا من قطاع السياحة ووسائل الإعلام العالمية، كما تشارك دولة قطر في قمة وزارية تديرها منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة حول السياحة المستدامة، ويشارك فيها أكثر من 70 وزيرا ورئيس هيئة.

وتتزامن مع فعاليات المعرض حملة "قطر ترحب بالعالم" التي تجوب لندن لتعريف سكانها بالمعالم السياحية القطرية كما تهدف إلى توعية السياح بسهولة الوصول إلى قطر بعد سلسلة من القرارات تسهل السفر إلى قطر، على رأسها إعفاء مواطني 80 دولة من تأشيرة الدخول.

وتقود الهيئة وفدا ممثلا لقطاع السياحة القطري يضم 24 فندقا وشركة من شركات إدارة الوجهات السياحية. ويتزامن مع المعرض، إطلاق مسابقة خاصة بالحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتشجيع سكان العاصمة البريطانية لندن على التقاط صورة لإحدى سيارات الأجرة المشاركة في الحملة وتحميل الصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان @VisitQatar واستخدام هاشتاجPassportToQatar#.

وسوف تفوز أفضل صورة برحلة مجانية إلى قطر لمدة ثلاث ليال لشخصين، تشمل الإقامة الفندقية في فندق ومنتجع شرق الفخم والسفر على متن الخطوط الجوية القطرية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق