الريان يتعاقد مع نجم عنابي اليد كمال الدين ملاش

رياضة الأربعاء 08-11-2017 الساعة 9:13 م

كمال الدين ملاش
الدوحة – قنا

أعلن نادي الريان عن تعاقده مع لاعب المنتخب القطري لكرة اليد كمال الدين ملاش لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي به في الموسم الحالي 2017 / 2018.

كما قدم الريان لاعبيه الجدد الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد، وهم : يوسف بدر، والكسندر ساشا، ومبارك البوعنين، وداني، وشرف الدين بومنجل.

وتأتي هذه التعاقدات في ظل رغبة جهاز كرة اليد بنادي الريان في العودة إلى منصات التتويج من جديد خاصة على الصعيد المحلي، بعد أن غابت البطولات عن الفريق خلال السنوات القليلة الماضية، ولم يتوج سوى باللقب الخليجي العام الماضي.

وأبرم الريان مجموعة من الصفقات الكبيرة التي تؤهله للمنافسة على الألقاب المحلية والخارجية، خاصة تعاقده مع واحد من أفضل لاعبي العنابي في بطولة العالم الأخيرة كمال الدين ملاش الذي يعتبر أفضل صانع ألعاب في الدوري القطري، ويمثّل انضمامه للريان إضافة كبيرة لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الحالي.

ويحتل الريان المركز الرابع في الدوري القطري لكرة اليد بعد الجولة الخامسة برصيد 12 نقطة حيث حقق 3 انتصارات على حساب الشمال 20 / 19 وقطر 37 / 32 والعربي 24 / 23 وتعادل مع السد 21 / 21 وخسر أمام الوكرة 17 / 19.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق