تتيح لأعضاء نادي الامتياز كسب الكيومايلز

القطرية تدشن اتفاقية شراكة مع طيران بانكوك

اقتصاد الأربعاء 08-11-2017 الساعة 7:21 م

شراكة بين القطرية وطيران بانكوك
الدوحة - الشرق

يسرّ الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن تدشين اتفاقية شراكة مع طيران بانكوك لبرنامج المسافر الدائم اعتبارًا من الأول من شهر نوفمبر 2017. وسيتمكن أعضاء نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية من كسب واستبدال الكيومايلز عند السفر على متن الرحلات التي تشغلها شركة طيران بانكوك، التي تعد شريكة بالرمز للخطوط الجوية القطرية...

وسيتمكن أيضًا أعضاء برنامج فلاير بونص التابع لطيران بانكوك من كسب واستبدال نقاط البرنامج على متن الرحلات التي تشغلها الخطوط الجوية القطرية. ويتعين على أعضاء نادي الامتياز وبرنامج فلاير بونص إظهار بطاقات عضويتهم وقت الحجز أو عند مكاتب تسجيل الدخول...

وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: "يأتي التعاون المتبادل بين نادي الامتياز وبرنامج فلاير بونص ليُكمل العلاقة المتينة التي تجمع بين الخطوط الجوية القطرية وطيران بانكوك منذ توقيع اتفاقية الرمز المشترك في شهر مايو لعام 2013. ويسعدنا إتاحة المزيد من المزايا لأعضاء نادي الامتياز عبر التعاون مع شريك موثوق".

من ناحيته، قال السيد جيرابون هيرونرات، نائب رئيس طيران بانكوك لإدارة الأسطول وشبكة الوجهات: "يسرّنا انضمام الخطوط الجوية القطرية إلى قائمة شركاء برنامج فلاير بونص، حيث سنتيح الفرصة أمام أعضاء البرنامج لكسب واستبدال الأميال عند السفر على رحلات القطرية.

ويأتي تعزيز المزايا المتبادلة لأعضاء برنامج فلاير بونص من أجل تقديم تجربة سفر سلسة ومريحة لهم عند السفر محليًا أو دوليًا على شبكة وجهات طيران بانكوك أو الخطوط الجوية القطرية. وفي النهاية لا يسعني سوى التأكيد على أن هذه الشراكة ستوفّر العديد من المزايا المهمة للركاب على متن رحلات الشركتين".

ووقعت الخطوط الجوية القطرية وطيران بانكوك اتفاقية الرمز المشترك في 15 مايو 2013، حيث أتت هذه الاتفاقية بعد زيادة الخطوط الجوية القطرية لعدد رحلاتها إلى بانكوك إلى أربع رحلات أسبوعيًا ضمن خططها التوسعية في منطقة جنوب شرق آسيا. وسيحظى عملاء الخطوط الجوية القطرية بالفرصة للسفر على متن رحلات طيران بانكوك، التي تسيّر رحلاتها إلى 20 وجهة في تايلاند وقارة آسيا.

وسيتمكن عملاء طيران بانكوك من السفر على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى أكثر من 150 وجهة في القارات الست. وتسيّر الخطوط الجوية القطرية الآن خمس رحلات يوميًا إلى بانكوك.. ستضيف الخطوط الجوية القطرية العديد من الوجهات الرائعة إلى شبكة وجهاتها المتنامية خلال العام الحالي والعام القادم، بما في ذلك كانبيرا في أستراليا وسانت بطرسبرغ في روسيا وكاردف في المملكة المتحدة، وغيرها الكثير.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق