قطر تمر بمرحلة تاريخية تحتاج إلى سواعد أبنائها..

المهندي: لن نألوا جهداً في أداء مهامنا على أكمل وجه

محليات الجمعة 10-11-2017 الساعة 1:40 ص

علي عبد اللطيف المهندي
أبوبكر الحسن:

عبر سعادة المهندس علي عبداللطيف محمد المسند المهندي عن شكره وامتنانه لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى على الثقة الغالية التي اولاها اياه مع زملائه الاعضاء الجدد في مجلس الشورى سائلا المولى عز وجل ان يعينهم على القيام بأعباء المنصب وان يكونوا عند حسن الظن بهم.

واضاف المهندي: هذا اقل واجب نبذله في خدمة الأمير والوطن والشعب والمقيمين على هذه الارض الطيبة ولن نألوا جهدا بكل ما اوتينا من اخلاص وتفان وخبرات في اداء مهامنا على اكمل وجه في مجلس الشورى الموقر.

واستطرد المهندس المهندي قائلا: نحن ابناء هذا الشعب، وجزء لايتجزأ منه، وستظل صدورنا وابوابنا مفتوحة للجميع في سبيل الارتقاء ببلادنا إلى مصاف الدول المتقدمة، وقطر ستبقى حرة، تسمو بروح الأوفياء.

وأكد ان قطر تمر بمرحلة هامة من تاريخها وتحتاج إلى سواعد ابنائها في مختلف المجالات لتحقيق التنمية الشاملة ، معربا عن شكره وتقديره لكافة اعضاء مجلس الشورى في كل دورات الانعقاد السابقة لما قدموه من جهد وخبرات ستكون بمثابة منارات تضئ الطريق للاعضاء الجدد.

واعرب المهندي فى ختام حديثه لـ"الشرق" عن امله في ان يكون مع زملائه اعضاء الشورى الجدد عند حسن ظن سمو الأمير والشعب القطري للمضي قدما في تنفيذ رؤية قطر 2030 داعيا الله سبحانه وتعالى ان يطيل عمر سمو الأمير المفدى.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق