منتخب المبارزة العراقي يرفض مقابلة إسرائيل وينسحب من بطولة العالم

رياضة الثلاثاء 22-07-2014 الساعة 03:20 م

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
بغداد - استبرق حسن

يبدو أن الازدهار المالي والانتعاش الاقتصادي يعم أجواء الفريق الأكثر جماهيرية في العراق بعد نادي الزوراء وهو فريق القوة الجوية حيث أكد مصدر مقرب من لجنة تعاقدات الفريق أن عقد المهاجم حمادي أحمد هو الأعلى بين صفوف اللاعبين المتعاقدين مع الإدارة للعب في صفوف الفريق الكروي للموسم 2014-2015.

وقال المصدر إن عقد المهاجم حمادي أحمد وصل إلى 370 مليون دينار عراقي مبينا أن لجنة التعاقدات قدمت في البداية مبلغ عقد لهذا اللاعب أقل من ذلك مما دفعه للتلويح بترك الفريق إلا أن الإدارة كانت مجبرة على الموافقة ومنحه مبلغ العقد المطلوب.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته أن عقد حمادي أحمد يعد الأعلى بين صفوف المتعاقدين مع إدارة الجوية وبفارق أقل بـ70 مليونا عن عقد المهاجم مصطفى كريم الذي وقع للفريق بمبلغ عقد وصل إلى 300 مليون بينما اتفقت الإدارة مع المحترف مكاجي بوكار على قيمة عقد وصلت بالدينار العراقي إلى ما يقارب لأكثر من 250 مليونا.

وبين أن عقدي المهاجمين حمادي أحمد ومصطفى كريم كانا السبب في المشكلة التي حدثت بين الإدارة والحارس نور صبري بعد أن قدمت الأولى مبلغ عقد وصل إلى 150 مليونا للثاني مما ولد امتعاضا لدى صبري وطالب بزيادة عقده حيث كانت الإدارة مجبرة بالوصول إلى حل مع هذا الحارس وزيادة مبلغ العقد وبالتالي مصادقته في اتحاد الكرة.

المنتخب العراقي للمبارزة ينسحب من بطولة العالم بسبب الكيان الصهيوني

قرر الاتحاد المركزي للمبارزة انسحاب المنتخب الوطني من منافسات بطولة العالم لفئة سيف المبارزة الجارية أحداثها حاليا في مدينة كازان الروسية وذلك بعد أن أوقعته قرعة البطولة بمواجهة منتخب الكيان الصهيوني.

وقال أمين سر الاتحاد زياد حسن إن قرار الاتحاد كان في محله بعد أن أوقعت قرعة منافسات بطولة العالم منتخبنا الذي كان من المؤمل أن يمثله اللاعبان علاء حسين وعبدالعباس عبدالرضا بمواجهة لاعبي منتخب الكيان الصهيوني في منافسات الفردي الأمر الذي جعل الاتحاد لم يتردد ولم يتوان لحظة واحدة في اتخاذ القرار المناسب ألا وهو إعلان الانسحاب الرسمي من منافسات البطولة وإبلاغ اللجنة المنظمة بالقرار.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"