الاحتلال يقتل فلسطينيا متهما بمحاولة اغتيال حاخام

أخبار عربية الخميس 30-10-2014 الساعة 09:25 ص

الأسير المحرر، معتز حجازي
الأسير المحرر، معتز حجازي
القدس المحتلة - وكالات

قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن الأسير المحرر معتز حجازي، المتهم بمحاولة اغتيال حاخام يهودي، قتل صباح اليوم الخميس، في اشتباك مع الشرطة الإسرائيلية بالقدس الشرقية.

وأفاد شهود عيان، أن قوات كبيرة من الشرطة والجيش الإسرائيلي تحاصر في هذه الأثناء، منزلاً في حي الثوري، بالقدس الشرقية، وقد أطلقت النار عليه، فأصابت الأسير المحرر معتز حجازي.

وحتى التوقيت ذاته، لم يتأكد مقتل حجازي من مصدر فلسطيني رسمي.

وبحسب أحد شهود العيان، فإن القوات الإسرائيلية استعانت بطائرة عمودية، مشيراً إلى أن 3 شبان فلسطينيين أصيبوا في المنطقة، وجرى نقلهم في سيارات إسعاف إلى أحد المراكز الطبية القريبة، لتلقي العلاج.

وأصيب الحاخام اليهودي يهودا غليك، الناشط باقتحام المسجد الأقصى، يوم أمس الأربعاء، بجروح بالغة، بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهولين، في القدس الغربية، في عملية وصفتها الإذاعة الإسرائيلية العامة بأنها "محاولة اغتيال"، وهو ما لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عنها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"