مقتل 26 حوثيًا و11 من "المقاومة" بمعارك غربي اليمن

أخبار عربية الأحد 13-09-2015 الساعة 11:23 م

معارك في تعز اليمنية.. صورة أرشيفية
معارك في تعز اليمنية.. صورة أرشيفية
صنعاء - وكالات

قتل 26 مسلحًا من الحوثيين، اليوم الأحد، خلال اشتباكات عنيفة مع قوات "المقاومة الشعبية" الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، في مدينة تعز، جنوب غربي اليمن، وفقًا لمصادر طبية وأمنية.

وقالت المصادر إن معارك عنيفة اندلعت بين مسلحي الحوثي وقوات المقاومة الشعبية في منطقة ثعبات ومحيط منزل الرئيس السابق علي عبد الله صالح في حي الجحملية، ومحيط القصر الجمهوري في مدينة تعز، حسبما نقلت وكالة أنباء "الأناضول".

وأضافت المصادر أن 11 من قوات المقاومة قتلوا، أثناء صدهم هجمات شنها مسلحو الحوثي، بهدف السيطرة على مواقع خسروها في المدينة، وأن المعارك التي دارت بين الطرفين أسفرت أيضا عن إصابة 33 مسلحًا حوثيًا، و38 من قوات المقاومة.

وقتل مدنيان وأصيب 15 آخرون، بينهم أطفال ونساء، جراء سقوط قذائف أطلقها الحوثيون على أحياء البعرارة ووداي القاضي وثعبات، وفقًا لمصادر طبية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"