الرئيس التنفيذي لجهاز قطر للاستثمار: لا نخطط لبيع أصول وسنعلن عن استثمارات كبيرة قريبا

اقتصاد الخميس 17-08-2017 الساعة 02:07 ص

الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني
الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني
الدوحة - قنا

نفى سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني الرئيس التنفيذي لجهاز قطر للاستثمار، نية الجهاز تسييل أصوله الاستثمارية حول العالم.. مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن استثمارات كبيرة في الأيام القليلة القادمة.

وأوضح سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، في تصريحات صحفية أن الحصار المفروض على دولة قطر من ثلاث دول خليجية ومصر، لم يؤثر على استثمارات الجهاز .. مضيفا "لقد أنهينا للتو جولة في عدة دول حول العالم وستسمعون عن استثمارات كبيرة قريباً".

وردا على سؤال حول ما إذا كان سيتم إضافة عائدات الإنتاج الجديد من الغاز القطري لجهاز قطر للاستثمار، قال سعادته "عندما تتبلور الفكرة مع الإخوة المختصين فإن الجهاز سيكون جاهزاً لأداء هذه المهمة".

ونفى سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني وجود أي خطط لدى جهاز قطر للاستثمار للاستحواذ على فندق (جروفنرزهاوس) بوسط العاصمة البريطانية لندن ، قائلاً "سمعنا بهذه الصفقة من وسائل الإعلام ولا علم لنا بها وليست لدينا خطط في هذا الاتجاه".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"