قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في الضفة والقدس المحتلة

أخبار عربية الأحد 17-09-2017 الساعة 10:27 ص

قوات الاحتلال تواصل حملات الاعتقال بحق الفلسطينيين
قوات الاحتلال تواصل حملات الاعتقال بحق الفلسطينيين
رام الله - قنا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، 7 فلسطينيين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيين اثنين من بلدة "بيت امر" شمال الخليل ونقلتهما لجهة غير معلومة، وذلك بعد اقتحام المدينة، ومداهمة عدد من المنازل في "عصيده" و"خلة العين".

وفي مدينة "بيت لحم" اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينياً بعد مداهمة منزل والده، وتفتيشه، فيما اعتقلت مواطناً فلسطينياً آخر من الحي الشرقي في "جنين"، أثناء مروره على حاجز عسكري مفاجئ شرق المدينة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين (من سكان مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة)، أثناء مرورهما عبر الحاجز العسكري القريب من مدخل المخيم واقتادتهما إلى جهة مجهولة، كما اعتقلت معلمة في المسجد الأقصى من منزلها في مدينة القدس بعد العبث بمحتوياته.

من جهة أخرى أقدم عشرات المستوطنين فجر اليوم، على اقتحام بلدة "عورتا" جنوب شرق مدينة "نابلس" شمال الضفة الغربية، وجاء اقتحام المستوطنين للبلدة بحجة أداء طقوس دينية في المقامات الدينية في البلدة، حيث اقتحم جيش الاحتلال البلدة منذ ساعات الفجر الأولى لتأمين الحماية للمستوطنين.

وكانت عدة حافلات تقل ما يقارب 100 مستوطن تحرسها قوات الاحتلال قد وصلت إلى البلدة وعقب ذلك توجه المستوطنون إلى المقامات الدينية لأداء الطقوس الدينية التلمودية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"