الاحتلال الإسرائيلي يقمع وقفة سلمية أمام الحرم الإبراهيمي الشريف

أخبار عربية الجمعة 29-09-2017 الساعة 03:39 م

جيش الاحتلال يقمع مسيرة احتجاجية.. صورة أرشيفية
جيش الاحتلال يقمع مسيرة احتجاجية.. صورة أرشيفية
القدس المحتلة - قنا

قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، وقفة سلمية أمام الحرم الإبراهيمي استنكارا لقرار حكومة الاحتلال تشكيل إدارة وحكم ذاتي للمستوطنين في البلدة القديمة من مدينة الخليل.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن الوقفة، التي دعت إليها حركة "فتح" في المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل، شارك فيها المصلون عقب انتهاء الصلاة في الحرم الإبراهيمي، وأهالي البلدة القديمة، ونشطاء ضد الاستيطان.

وأفادت أن قوات الاحتلال اعتدت على المشاركين في الوقفة وأخرجتهم بالقوة، وعززت من تواجدها في ساحة الحرم الإبراهيمي، وعلى الحواجز والبوابات الالكترونية المحيطة به.

وقد ندد المشاركون بسياسة الاحتلال وقراره إقامة حكم ذاتي لإدارة المستوطنات المقامة على أراضي المواطنين في البلدة القديمة، كما نددوا بسياسة الاحتلال المتواصلة بحق المواطنين في المنطقة الجنوبية، المتمثلة بإغلاق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية، وإغلاق الشوارع الرئيسية، ونصب المزيد من الحواجز ونقاط التفتيش والبوابات الالكترونية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"