"الأونروا" تؤكد استعدادها للتعاون مع حكومة الوفاق الفلسطينية

أخبار عربية الإثنين 02-10-2017 الساعة 10:59 م

مقر وكالة "أونروا" في غزة
مقر وكالة "أونروا" في غزة
غزة – قنا

أكد السيد بيير كرينبول المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" استعداد الوكالة للتعاون مع حكومة الوفاق الفلسطينية من أجل تحسين الأوضاع المعيشية في قطاع غزة.

ورحب كرينبول خلال مؤتمر صحفي عقده بغزة اليوم، بقدوم حكومة التوافق إلى قطاع غزة، مطالبا بتعاون كل الأطراف من أجل الحل الجذري لمشاكل قطاع غزة خاصة خلق فرص عمل للحد من معدلات البطالة والفقر.

وشدد كرينبول على أن "الأونروا" ستدافع عن التفويض الممنوح لها من الأمم المتحدة وستواصل تقديم خدماتها للاجئين الفلسطينيين رغم المساعي الإسرائيلية لإلغاء دورها.

من جانبه دعا السيد نيكولاي ملادينوف المنسق الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، الذي وصل غزة اليوم، المجتمع الدولي إلى تقديم الدعم المالي لحكومة الوفاق التي تترأسها السلطة الوطنية الفلسطينية في قطاع غزة.

وكان السيد رامي الحمد الله رئيس حكومة الوفاق الفلسطينية ووزراء حكومته ومسؤولون أمنيون قد وصلوا إلى قطاع غزة اليوم، لتسلم مهام الحكومة هناك، في أول زيارة بهذا المستوى منذ عام 2015.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"